أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

كانسيلو يدخل دائرة اهتمامات الأندية السعودية

بدأ موسم الإنتقالات الصيفي بالمملكة العربية السعودية بشكل ساخن بعدما تمكنت الأندية السعودية من الحصول على عدد كبير من الللاعبين الكبار على مستوى العالم ضمن مخطط المملكة العربية السعودية فى جلب الأنظار إلى دوري روشن السعودي من أجل جعله واحد من أقوى الدوريات على مستوى العالم.

السعودية منبع للنجوم 

تمكنت المملكة العربية السعودية من استقطاب عدد كبير من النجوم عبر العالم حيث بدأت عندما تعاقد نادي النصر السعودي مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي ثم توالت الأندية بعد ذلك عندما أعلن اتحاد جدة فى الميركاتو الحالي التعاقد مع كلًا من كريم بنزيما ونجولو كانتي، وأعلن الهلال التعاقد مع كوليبالي وروبن نيفيز، وأعلن أهلي جدة التعاقد مع ايدواردو ميندي والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

كانسيلو على ردار السعودية

بات النجم البرتغالي جواو كانسيلو على أعتاب الرحيل عن فريق مانشستر سيتي بعد الخلاف الناشب بينه وبين المدير الفني لفريق السيتي بيب جوارديولا بسبب عقلية اللاعب وهو ما أدى إلى خروجه معارًا فى الموسم المنقضي إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني حيث لم يستطع اللاعب من إثبات نفسه فى الفريق الإسباني.

وأصبح النجم البرتغالي جواو كانسيلو محط أنظار الأندية السعودية فى الفترة الحالية من أجل التعاقد معه حيث وضعه صندوق الاستثمار العام السعودي كهدف للتعاقد معه فى الفترة المقبلة بحسب ما أشارت إليه التقارير.

وكان قد أعلن صندوق الاستثمار العام السعودي فى وقت سابق سيطرته على أندية الهلال واتحاد جدة والنصر وأهلي جدة من أجل دعم الفرق الأربعة ماديًا.

زر الذهاب إلى الأعلى