أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الأهلي يضغط بقوة من أجل التعاقد مع مصطفى فتحي

يستعد النادي الأهلي المصري لدخول موسم الإنتقالات الصيفي الجاري بصورة قوية استعدادًا للموسم المقبل حيث يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه من أجل المشاركة فى كأس العالم للأندية فى ديسمبر المقبل بالسعودية.

ويعيش النادي الأهلي رفقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر حالة من النشوة بعد تحقيق الفريق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بجانب إقتراب حسم لقب الدوري المصري بالإضافة إلى تتويج الفريق بلقب كأس مصر ولقبين سوبر مصري أمام الزمالك وبيراميدز تحت قيادة مارسيل كولر

التعاون يصفع بيراميدز 

وجه نادي التعاون السعودي صدمة لفريق بيراميدز بعد أن طالب بعودة لاعبه الدولي المصري مصطفى فتحي إلى صفوف الفريق والإنضمام إلى المعسكر التدريبي للفريق السعودي بعد إنتهاء إعارته.

وكان قد إنضم مصطفى فتحي إلى بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة عام قادًما من نادي التعاون السعودي مع وجود بند خيار الشراء إلا أن بيراميدز لم يفعل البند حتى الآن.

الأهلي يضغط بقوة لضم مصطفى فتحي 

دخل النادي الأهلي فى مفاوضات شرسة مع فريق التعاون السعودي من أجل الظفر بخدمات النجم المصري لاعب فريق التعاون السعودي والزمالك السابق.

وأشارت التقارير الصحفية  أن النادي الأهلي دخل فى مفاوضات مع الفريق السعودي من أجل ضم مصطفى فتحي بناءًا على رغبة المدير الفني السويسري ماريسل كولر.

وأكدت التقارير أيضًا على وجود رغبة لدى لاعب بيراميدز فى ارتداء قميص القلعة الحمراء فى الموسم المقبل حيث أبدى اللاعب رغبته فى الرحيل لصفوف النادي الأهلي وتم الإتفاق على البنود الشخصية بين اللاعب ومسؤولي القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى