أخبار

عقبة تقف امام انضمام رياض محرز للأهلي السعودي

عقبة تقف امام انضمام رياض محرز للأهلي السعودي حيث قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تأجيل انتقال النجم الجزائري رياض محرز إلى الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ارتبط اسم محرز بالانتقال إلى جدة الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز خط هجوم الفريق قبل الموسم الجديد ، وبحسب قناة الكأس  قررت إدارة مانشستر سيتي تأجيل قرار انتقال محرز إلى فريق الأهلي السعودي إلى حين معرفة القرار الفني النهائي للمدرب الإسباني بيب جوارديولا بشأن تمديد عقد البرتغالي برناردو سيلفا في الفريق.

مصير قرار رحيل محرز مرتبط بمستقبل برناردو سيلفا في تشكيلة السيتي لبعض الوقت ، حيث يرتبط اسم البرتغالي بخروجه من النادي ، وقع برناردو سيلفا عقدًا لمدة موسمين مع مانشستر سيتي يأمل فيه النادي الإنجليزي في دفع رسوم باهظة للموافقة على رحيل الجزائري ،الجدير بالذكر أن محرز ليس الأسم الوحيد الذي يرغب فريق أهلي جدة في ضمه من أوروبا، حيث يريد النادي العائد حديثًا لمنافسات دوري روشن، التعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونخ.

شارك رياض محرز مع مانشستر سيتي في 22 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2022/2023 فيما غاب عن معظم مباريات دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن آخر مشاركة له في البطولة كانت أمام لايبزيج الألماني في 22 فبراير الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى