أخبار

الاتحاد السعودي يقترب من التعاقد مع بوجبا مقابل 100 مليوم يورو

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل انتقال نادي الاتحاد جدة للاعب الفرنسي ولاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث تتطلع إدارة نادي الاتحاد لإبرام المزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بهدف التنافس على الألقاب والألقاب في الموسم الجديد ، خاصة وأن الفريق سيشارك في أكثر من مسابقة.

الهدف الرئيسي لفريق اتحاد جدة هو الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين بعد فوزه بالبطولة الموسم الماضي ، بالإضافة إلى ذلك ، سيذهبون إلى أبعد من ذلك في كأس العالم للأندية ويسعون للفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وفقًا لتقرير “ديلي ميل” البريطاني ، قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم في جدة عرضًا ضخمًا بقيمة 100 مليون يورو هذا الصيف للتعاقد مع بول بوجبا ، وتضيف الصحيفة أن اتحاد جدة يحاول استدراج بول بوجبا إلى الفريق بعقد مدته ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2026 ، بينما يعرض عليه راتباً باهظاً للموافقة على الانضمام إلى العميد.

وتقول الصحيفة إن بوجبا سيرافق اثنين من زملائه الفرنسيين ، كريم بنزيمة ونيجلو كانتي ، اللذين وقعا عقودا معهما في الأيام القليلة الماضية  في حال نجح النادي في توقيع بوجبا ،

وآثار بوجبا جدلًا كبيرًا بعدما قام بزيارة منشأة التدريب الخاصة والتابعة لنادي الاتحاد خلال رحلته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية.

نجح اتحاد جدة في التعاقد مع ثلاثة صفقات من العيار الثقيل بوصول كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق ونيجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي بالإضافة إلى البرتغالي جوتا قادمًا من صفوف فريق سيلتيك الأسكتلندي.

زر الذهاب إلى الأعلى