أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

لاتسيو يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجمه للهلال

يستعد نادي الهلال السعودي لإجراء موسم إنتقالات صيفي ناري بعد الموسم الماضي المخيب لآمال الزعيم السعودي بعدما فشل فى الحصول على لقب دوري أبطال أسيا وخسارته فى المباراة النهائية أمام فريق أوراوا الياباني بجانب إحتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم المنقضي.

ويأمل الزعيم السعودي من تدارك الموسم المنقضي الصعب حيث ينوي الفريق بقيادة المدير الفني البرتغالي جورجي خيسوس المنافسة على الألقاب وعودة الهلال لمنصات التتويج من جديد.

دعم مادي وصفقات قوية للهلال

دخل نادي الهلال السعودي الميركاتو الصيفي الحالي بصورة قوية خاصًة بعدما سيطر صندوق الاستثمارات العامة السعودية على نادي الهلال بجانب النصر واتحاد جدة واهلي جدة من أجل دعم ماديًا.

واستطاع الهلال الحصول الظفر بخدمات النجم الدولي السنغالي مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي السابق كاليدو كوليبالي لقيادة خط الظهر فى الموسم المقبل.

ولم يكتفي الهلال بضم كوليبالي فقط بينما استطاع التوقيع من النجم البرتغالي لاعب وسط فريق ولفرهامبتون الإنجليزي السابق روبن نيفيز لدعم وسط الميدان.

سافيتش يتقرب من الهلال

أقترب نادي الهلال السعودي من الحصول على خدمات لاعب وسط فريق لاتسيو الإيطالي النجم الصربي ميلنكوفيتش سافيتش خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة أن إدارة لاتسيو قد أعطت الضوء الأخضر لرحيل نجمها عن صفوف الفريق متجهًا إلى الدوري السعودي عبر بوابة الهلال.

وتحاول إداراة الهلال فى الساعة الأخيرة من إغراء اللاعب ماليًا من أجل الموافقة على الإنتقال إلى الزعيم السعودي حيث عرضت إدارة الهلال راتب يقدر بنحو 7 أضعاف راتبه مع لاتسيو.

وكما أكد الصحفي الموثوق دي ماريزو أن سافيتش يتجه للموافقة على عرض الهلال خاصًة بعد الراتب الضخم المقدم وإبتعاد يوفنتوس الإيطالي من الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى