أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

نجم ليفربول يقترب من الاتفاق السعودي

يستعد نادي الاتفاق السعودي لدخول الميركاتو الصيفي الحالي بشكل ناري بعد إتمام التعاقد من الأسطورة الإنجليزية ستيفين جيرارد لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل حيث يطمح الفريق فى إنهاء الموسم المقبل بصورة ممتازة أفضل من الموسم المنقضي بعد تحقيق الفريق المركز الخامس خلال دوري روشن السعودي للمحترفين.

وينوي فريق الاتفاق السعودي من تعزيز صفوفه خلال الفترة الحالية تمهيدًا للموسم المقبل حيث يضع عينه ستيفن جيرارد وإدارة الاتفاق نحو لقب دوري روشن السعودي للمحترفين حيث يسعى الفريق بصورة القوية للمنافسة على اللقب على الموسم المقبل.

تدعيمات قوية تنتظر الاتفاق

منحت إدارة الاتفاق السعودي الضوء الأخضر للمدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد من أجل تلبية طلباته وجلب العديد من النجوم خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز الفريق بصورة قوية خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالي.

ووضع المدير الفني الإنجليزي أكثر من أسم عالمي على طاولة إدارة الاتفاق من أجل استقطابهم خلال المرحلة الحالية من أجل قدرة الفريق فى المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

هيندرسون إلى الاتفاق بطلب جيرارد

وضع الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الإتفاق السعودي اللاعب الإنجليزي جوردون هيندرسون قائد فريق ليفربول كهدف للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى حدوث مفاوضات بين اللاعب الإنجليزي وفريق الإتفاق السعودي تمهيدًا لرحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة ويواصل الإتفاق ضغطه على اللاعب حيث ينوي إغرائه ماليًا من أجل الموافقة على الإنتقال إلى الدوري السعودي.

وحتى الآن لم يتلقى نادي ليفربول أي عرض رسمي من الاتفاق بخصوص هيندرسون حيث ينتظر نادي الاتفاق موافقة اللاعب ومن ثم الدخول فى المفاوضات مع فريق ليفربول الإنجليزي الذي لا يمانع رحيل قائده.

زر الذهاب إلى الأعلى