أخبار

مفاجأة نارية .. الهلال يستبعد موسي ماريجا من حسباته للموسم المقبل

مفاجأة نارية .. الهلال يستبعد موسي ماريجا من حسباته للموسم المقبل حيث خرجت التقارير السعودية تؤكد استبعاد اللاعب الدولي المالي موسي ماريجا مهاجم الهلال السعودي من معسكر الفريق المقام حاليا بالنمسا ، وذلك استعداد للموسم القادم من دوري روشن للمحترفين .

حبث بعد قرار من المدير الفني للفريق البرتغالي خورخي جيسوس بإستبعاد المهاجم المالي من قائمة الهلال السعودي الحالية بالمعسكر في النمسا ، فان موسي ماريجا قد غادر معسكر الهلال بالنمسا ليعود الي الرياض بقرار من المدير الفني .

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإن استبعاد موسى ماريجا من معسكر الهلال جاء لعدم قناعة المدرب خورخي خيسوس باللاعب في الأيام الأولى من فترة التحضير بالنمسا ، وقررت إدارة الهلال استكمال اللاعب برنامجه التدريبي في الرياض تمهيدًا لبيع عقده خلال الأسبوعين المقبلين أو إعارته بعد النظر في العروض المقدمة له خلال الفترة الصيفية ، ويرتبط موسى ماريجا بعقد مع الهلاب حتى صيف 2024 بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه للفريق لمدة ثلاثة مواسم في 2021 قادمًا من فريق بورتو البرتغالي.

وقد ذكرت الصحيفة أن قرار الاستبعاد لم يأت لأسباب تتعلق بانضباط اللاعب، حيث يفضل المدير الفني استبداله بلاعب آخر يمتلك خصائص أكثر تتناسب مع التكتيك الذي يعتزم انتهاجه مع الفريق

زر الذهاب إلى الأعلى