أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

السعودية تستهدف نجم نابولي

دخلت المملكة العربية السعودية موسم الإنتقالات الصيفي الجاري بكل قوة حيث وضعت أهدافها نحو استقطاب العديد من النجوم الكبار حول العالم حيث ترى المملكة إمكانية دخول دوري روشن خلال الخمس دوريات الكبري بجانب إستضافة كأس العالم عام 2030 وهو مايعد هدف السعودية فى الفترة المقبلة.

نجوم تثمل السعودية

تمكنت الأندية السعودية من استقطاب العديد من النجوم حول مستوى العالم حيث استطاع النصر من الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى الموسم الحالي بجانب توقيعه حاليًا مع النجم الصربي بروزوفيتش، بينما تعاقد الهلال مع كوليبالي بجانب روبن نيفيز بجانب ميلينكوفيتش سافيتش، بينما دخل النادي الأهلي السعودي سوق الإنتقالات الصيفية بقوة بعدما عاد من جديد إلى دوري روشن و استطاع التعاقد مع روبيرتو فيرمينو وإيدواردو ميندي، وتمكن اتحاد جدة من التعاقد مع النجمين الفرنسيين نجولو كانتي ولاعب ريال مدريد السابق كريم بنزيما.

زلنيسكي يقترب من السعودية

دخل نجم خط وسط فريق نابولي الإيطالي حسابات الأندية السعودية من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الحالية، ووضع صندوق الاستثمارات السعودي زلنيسكي كهدف للتعاقد معه فى الفترة الحالية.

وتشير التقارير الصحفية عن طريق نيكولا شير أن العرض المقدم لدى لاعب نابولي يتضمن عقد لمدة ثلاث سنوات مع راتب يقدر ب 12 مليون يورو بالموسم.

وتسعى السعودية من إغراء نجم نادي نابولي ماديًا من أجل تزين دوري روشن السعودي للمحترفين فى الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى