أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

بيراميدز يوجه صدمة جديدة للأهلي

يشهد موسم الإنتقالات الصيفي الجاري حالة من الشد والجذب حيث تسعى جميع الفرق من تعزيز صفوفها من أجل الدخول فى الموسم المقبل بشكل قوي، وكان قد توج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي قبل خمس جولات للنهاية ليظفر بلقب الدوري الثالث والأربعون له فى تاريخه.

مصطفى فتحي بين الأهلي وبيراميدز

شهدت الساعات القليلة الماضية منافسة شرسة بين الأهلي وبيراميدز من أجل الدخول فى مفاوضات مع نادي التعاون السعودي من أجل الحصول على خدمات الجناح المصري مصطفى فتحي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى تواصل النادي الأهلي مع مسؤولي التعاون السعودي من أجل بحث ضم الجناح الدولي المصري مصطفى فتحي.

وكان قد طالب فريق التعاون السعودي مسؤولي بيراميدز بعودة لاعبه المصري مصطفى فتحي إلى صفوف الفريق بعد إنتهاء مدة إعارة اللاعب رفقة بيراميدز.

بيراميدز ينهي ضم مصطفى فتحي

يمتلك مصطفى فتحي فى عقده رفقة نادي بيراميدز يشير إلى إمكانية تفعيل خير الشراء بصورة نهائية من فريق التعاون السعودي حيث تمتد مدة التفعيل حتى يوم 15 يوليو المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية أن مسؤولي بيراميدز يبحثون فى الأيام المقبلة من حسم الصفقة لصالحهم وتفعيل خيار الشراء للاعب للإنتقال بصورة النهائية.

وكان قد دخل مصطفى فتحي دائرة طلبات المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى