أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

براتب خرافي الهلال يضم سافيتش

يستعد الهلال السعودي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الجديد جورجي خيسوس من قيادة الفريق لمنصات التتويج من جديد حيث فشل الهلال فى الفوز بلقب دوري أبطال أسيا فى العام الماضي بعد الهزيمة فى المباراة النهائية أمام فريق أوراوا الياباني بجانب إحتلاله المركز الثالث خلال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين فى الموسم المنقضي.

الزعيم يتطلع لميركاتو قوي

يدخل الهلال السعودي الميركاتو الصيفي الحالي بتطلعات قوية حيث ينوي السيطرة على البطولات فى الموسم المقبل.

واستطاع الزعيم السعودي من التعاقد مع النجم السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي الشابق من أجل قيادة خط دفاع الفريق.

وتمكن أيضًا الهلال من إقناع النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب فريق ولفر هامبتون الإنجليزي السابق من إرتداء تيشرت الهلال فى الموسم المقبل قبل أن يعلن الهلال تعاقده مع نجم الوسط البرتغالي بعد مفاوضات شرسة مع برشلونة الإسباني.

سافيتش لاعبًا للهلال قادمًا من لاتسيو

يستعد نادي الهلال السعودي فى الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن ثالث صفقاته الصيفية بعدما أتم الفريق تعاقده مع النجم الصيربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب فريق لاتسيو.

وتوصل نادي الهلال لإتفاق مع لاتسيو على إنتقاله نجم الوسط الصيربي مقابل 40 مليون يورو.

وكانت قد استطاعت إدارة الهلال من إقناع اللاعب وإغرائه ماليًا من أجل الإنضمام إلى الزعيم السعودي قبل أن يوقع رسميًا اليوم لصالح الهلال حيث يتضمن العقد استمرار رفقة الهلال حتى عام 2026 على أن يحصل على راتب 25 مليون يورو سنويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى