أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

اتحاد جدة يستهدف ضم فابينهو

يعيش فريق اتحاد جدة السعودي حالة من النشوة والاستقرار تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو بعدما تمكن الفريق من إستعادة لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد غياب دام لسنوات طويلة بجانب مشاركة الفريق فى كأس العالم المقبلة مطلع ديسمبر القادم نظرًا لأنه مستضيف البطولة بعد حصوله على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتحاد يتأهب لكأس العالم

يأمل فريق اتحاد جدة السعودي من بناء فريق قوي قادر على المنافسة بشدة فى السنوات المقبلة حيث سعى اتحاد جدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من تدعيم صفوفه بشكل قوي.

واستطاع اتحاد جدة من توقيعه من النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق بجانب النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي السابق.

اتحاد جدة يقترب من نجم ليفربول

دخل نادي اتحاد جدة فى مفاوضات من نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التوقيع مع نجم خط الوسط البرازيلي فابينهو من أجل تدعيم وسط ملعب الاتحاد فى الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة إلى تقديم نادي اتحاد جدة السعودي بعرض لنادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات فابينهو مقابل 40 مليون يورو.

وأكدت التقارير أن المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب لا يمانع رحيل اللاعب ولكن يأمل فى وضوح الموقف فى أسرع وقت من أجل الوقوف على قوام الفريق للموسم المقبل. 

زر الذهاب إلى الأعلى