أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

أهلي جدة يحسم صفقة محرز واللاعب يجري الكسف الطبي

يشهد دوري روشن السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية حالة من الإثارة والتشويق بعدما تمكنت الأندية السعودية من إستقطاب عدد كبير من النجوم الكبار حول العالم حيث دخلت أندية النصر والهلال واتحاد جدة وأهلي جدة موسم الإنتقالات الصيفية بتطلعات كبيرة بعدما سيطر عليهم صندوق الاستثمار العام السعودي عليهم من أجل دعمهم ماليًا.

وتمكن أهلي جدة من الحصول على خدمات النجم السنغالي إيدواردوا ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي السابق بجانب النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو مهاجم نادي ليفربول السابق بعد رحيله عن صفوف الريدز عقب إنتهاء عقده رفقة الفريق الإنجليزي.

محرز لاعبًا فى صفوف الأهلي

بات النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي  على بعد خطوات قليلة من إنضمام إلى صفوف أهلي جدة السعودي بعدما توصلت إدارة الأهلي لإتفاق مع إدارة مانشستر سيتي على ضم النجم الجزائري.

ويستعد نادي أهلي جدة فى الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن ضم محرز ليصبح ثالث صفقات الفريق السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية السعودية على خضوع رياض محرز للكشف الطبي داخل نادي أهلي جدة السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الإعلان الرسمي على أن يلحق بمعسكر الفريق السعودي فى الأيام المقبلة فى النمسا.

زر الذهاب إلى الأعلى