أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

إيموبيلي يقترب من السعودية

تعيش كرة القدم السعودية تطورًا كبيرًا فى الفترة الحالية بعدما استهدفت التعاقد مع العديد من النجوم الكبار من أجل الظفر بخدماتهم فى القترة الحالية وتخطط المملكة العربية السعودية إلى جلب العديد من النجوم فى الفترة الحالية من أجل خطف الأنظار وجعل الدوري السعودي أحد أقوى الدوريات على متسوى العادم بجانب إستهدافهم إستضافة كأس العالم عام 2034.

نجوم العالم تزين الدوري السعودي

بات الدوري السعودي أحد أقوى الدوريات حول مستوى العالم بعدما تمكنت الأندية السعودية من خطف عدد كبير من اللاعبين الكبار حيث تمكن الهلال من الظفر بخدمات روبن نيفيز وملينكوفيتش سافيتش بالإضافة إلى كوليبالي، واستطاع الأهلي الحصول على ميندي بجانب روبيرتو فيرمينيو، فيما عزز انحاد جدة صفوفه بالنجم الفرنسي كريم بنزيما بجانب نجولو كانتي وجوتا، بينما استطاع النصر الذي يملك بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الحصول على خدمات بروفزوفيتش.

نجم لاتسيو على ردار السعودية

وضعت أندية السعودية النجم الإيطالي ومهاجم نادي لاتسيو تشيرو إيموبيلي كهدف للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

حيث قدم كلًا من نادي الوحدة السعودي والشباب السعودي عرضًا للنجم الإيطالي من أجل الظفر بخدماته خلال الفترة الحالية.

وأشارت التقارير أن العرضين يتروحوا بين 30 إلى 35 مليون يورو إلى نادي لاتسيو، وتنتظر أندية الوحدة والشباب من موافقة لاتسيو على العرض لمحاولة إقناع إيموبيلي بتمثيل دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى