أخبار

إنتر ميلان ينهي صفقة يان سومر حارس بايرن ميونخ الألماني

تمكن انتر ميلان الايطالي من الوصول الي اتفاق نهائي مع حارس مرمي بايرن ميونخ الالماني يان سومر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، ويذكر ان يان سومر قد انتقل الي صفوف بارين ميونخ الألماني خلال الانتقالات الشتوية الماضية وذلك من أجل تعويض المصاب مانويل نوير حارس الفريق الاول في ذلك الوقت والذي عاني من كسر في القدم اثناء تزلجه علي الجليد في اجازته بعد كأس العالم .

وقد أكد صحفي الانتقالات الموثوق فابريزيو روامنو مراسل شبكة سكاي سبورتس الإيطالية  ، إن سومر وافق على صفقة مع إنتر ميلان للانضمام إلى الفريق الإيطالي هذا الصيف.

ولا تزال المفاوضات بين إنتر ميلان وبايرن ميونيخ مستمرة حتى الآن ، خاصة بعد رحيل سمير هاندانوفيتش ، إضافة إلى انتقال أندريه أونانا إلى مانشستر يونايتد ، ولا يوجد حارس مرمى في صفوف النادي الإيطالي.

وافق بايرن ميونيخ على بيع سومر هذا الصيف لأن النادي الألماني ضم حارس المرمى ليحل محل نوير الذي أصيب في ديسمبر من العام الماضي ، وكان من الصعب إقناع السويسري بالجلوس علي دكة الإحتياط في المرمى بعد عودة نوير .

بالإضافة إلى ذلك ، لن يرفض النادي الألماني عرض إنتر ميلان ، الذي يمكنه الاستفادة مالياً بعد شراء اللاعب من بوروسيا مونشنغلادباخ.

زر الذهاب إلى الأعلى