أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الهلال يستهدف ضم هوجو لوريس

يتطلع الزعيم السعودي نادي الهلال من إستعادة بريقه ورونقه بعدما قضى موسم صعب ومخيب لآمال جماهير الزعيم حيث فشل الزعيم السعودي من الحصول على لقب دوري روشن حيث احتل الفريق المركز الثالث بجانب خسارته للقب دوري أبطال أسيا بعد الهزيمة فى المباراة النهائية أمام فريق أوراوا الياباني.

ويسعى الهلال السعودي من العودة مرة أخرى لمنصات التتويج حيث يأمل تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جورجي خيسوس من المنافسة على لقبي دوري روشن و دوري أبطال أسيا من جديد.

ونجح الهلال السعودي من دخول موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بقوة بعدما أعلن تعاقده مع النجم البرتغالي روبن نيفيز بجانب النجم الصيربي ميلنكوفيتش سافيتش بالإضافة إلى أسد التيرانجا السنغالي كوليبالي.

لوريس على ردار الهلال

بات الحارس الفرنسي هوجو لوريس لاعب فريق توتنهام السابق على أعتاب فريق الهلال السعودي من أجل تدعيم حراسة المرمى لدى الزعيم السعودي.

ووقع أختيار الهلال نجو الحارس المخضرم هوجو لوريس نظرًا لما يتمتع به من خبرة كبيرة بجانب الإداء المميز الذي ظهر به اللاعب رفقة الديوك الفرنسية خلال كأس العالم الماضية بقطر على الرغم من كبر سنه.

ورحل لوريس عن فريق توتنهام عقب نهاية عقده مع الفريق وعدم التوصل لإتفاق على تجديد التعاقد، ويسعى الزعيم السعودي من إغراء اللاعب ماديًا من أجل إقناعه بارتداء قميص الهلال فى الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى