أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

جفارديول يخضع للفحص الطبي قبل الإنضمام للسيتي

يستعد مانشستر سيتي لدخول الموسم المقبل بكل قوة من أجل مواصلة التفوق تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا بعدما نجح فى تحقيق الثلاثية التاريخية بعد أن استطاع تحقيق لقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويأمل فريق مانشستر سيتي من تعزيز صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث ووضع مانشستر سيتي عينه نحو المدافع الكرواتي جفارديول لاعب فريق لايبزيج الألماني.

ونجح جفارديول من خطف أنظار بيب جوارديولا ومسؤولي السيتي عقب منافسات كأس العالم الماضية بقطر 2022 بجانب ادائه المميز رفقة فريق لايبيزج الألماني.

السيتي يقترب من الإعلان عن ثاني صفقاته

ونجح مانشستر سيتي من إقناع المدافع الدولي الكرواتي جفارديول من إرتداء قميص الأزرق السماوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

واتفق مانشستر سيتي من النجم الكرواتي على كافة الشروط الشخصية قبل شهر مضى بجانب الإتفاق مع فريق لايبزيج الألماني على إنتقال اللاعب حيث تشير الصفقة إلى دفع مبلغ 80 مليون إلى فريق لايبزيج الألماني.

وأكدت التقارير الصحفية أن النجم الكرواتي قد أجتاز الفحض الطبي المبدئي الذي أقيم اليوم وينتظر استكمال باقي الفحوصات الطبية قبل الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى