أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

عاجل… أونانا يصل مانشستر تمهيدًا لإنتقاله لليونايتد

وصل النجم الدولي الكاميروني أندري أونانا حارس مرمى فريق انتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الأربع 19 من يوليو إلى مدينة مانشستر وبالأخص مقر فريق مانشستر يونايتد من أجل تأكيد إنتقاله إلى فريق مانشستر يونايتد وتوقيع العقود بصورة رسمية مع فريق الشياطين الحمر.

وكان قد قد حارس المرمى الكاميروني أندري أونانا مستوى مميز رفقة فريق انتر ميلان الإيطالي حيث استطاع قيادة انترميلان إلى الوصول للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا والهزيمة بهدف للاشئ لفريق مانشستر سيتي بعدما بات الفريق الإيطالي قريبا من تحقيق اللقب الأوروبي.

وشارك أونانا رفقة انتر ميلان فى 41 مباراة خلال الموسم المنقضي استطاع فى المحافظة على نطافة شباكه فى 19 مباراة خلال موسم واحد رفقة الفريق الإيطالي.

أونانا بديلًا لدي خيا فى اليوناتيد

وقع اختيار مسؤولي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والمدير الفني للفريق ايريك تين هاج حول الحارس الكاميروني أندري أونانا حارس مرمى فريق انتر ميلان الإيطالي من أجل حراسة مرمى الشياطين الحمر فى الموسم المقبل بعدما أعلن الحارس الإسباني دافيد دي خيار رحيله عن الفريق عقب إنتهاء عقده رفقة مانشستر يوناتيد.

وبلغت قيمة صفقة إنتقال أندري أونانا إلى فريق مانشستر يونايتد من فريق انتر ميلان الإيطالي نحو 51 مليون يورو بالإضافة إلى أربعة ملايين يورو كإضافات متغيرة.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة إعلان فريق مانشستر يونايتد التوقيع بشكل رسمي والإعلان عن صفقة الحارس الكاميروني أندري أونانا لاعبًا فى صفوف الشياطين الحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى