أخبارالدوري السعوديالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

النصر علي بعد خطوات من التوقيع مع الشناوي

اقتراب نادي النصر السعودي من الحصول على توقيع،  محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للانضمام إلى صفوف الفريق السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

و أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وافق على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى نادي النصر السعودي المهتم بالتعاقد مع الحارس الدولي صاحب الـ34 عاما .

وقال شوبير إن محمد الشناوي تحدث مع المسؤولين بالنادى الأهلى حول رغبته في الرحيل إلى النصر السعودي خاصة أنه قدم الكثير للنادى خلال السنوات الماضية ،وهو ما أبلغوه به مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي وافق هو الآخر على رحيل محمد الشناوي مع النظر في ملف حراسة المرمى بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترغب إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في التعاقد مع محمد الشناوى ، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

ومن المقرر أن يكون هناك جلسة مهمة داخل النادي الأهلي لمناقشة مصير محمد الشناوي، وذلك بعد أن جدد نادي النصر السعودي مفاوضاته مرة أخرى، لضم الحارس.

ويعتبر رحيل محمد الشناوى إلى النصر السعودي، القرار فيه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وليس أي مسؤل أخر في القلعة الحمراء، حسبما ذكر الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو ” علي قناة “تن” .

زر الذهاب إلى الأعلى