أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

النصر يتوصل لإتفاق للتعاقد مع موسى ديباي

يسعى فريق النصر السعودي لتعزيز صفوفه بصورة قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل دخول الموسم المقبل بشكل قوي والمنافسة على بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري ابطال اسيا.

ونجحت كرة القدم السعودية فى الفترة الأخيرة من التعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد أن استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي عاى الأربعة الأندية الكبار وهم اهلي جدة والنصر والهلال واتحاد جدة من أجل دعمهم ماليًا.

ونجح النصر السعودي فى التعاقد مع ماورسيو بروزوفيتش لاعب انتر ميلان السابق بجانب التعاقد مع سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي السابق.

موسى ديباي لاعبًا فى صفوف النصر

نجح نادي النصر السعودي من إقناع مهاجم فريق باير ليفركوزن الألماني من الإنضام إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما كان قريب من الإنتقال إلى أستون فيلا الإنجليزي.

ودخل النصر السعودي بقوة حول المهاجم موسى ديباي من أجل الحصول على خدماته فى الفترة الحالية من فريق باير ليفركوزن الألماني.

وأشارت التقارير الصحفية أن فريق باير ليفركوزن وافق على رحيل مهاجمه موسى ديباي إلى صفوف النصر على أن يخضع اللاعب للكشف الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة ومن ثم الإعلان الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى