أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

طلبات ماني تعيق انضمامه للنصر السعودي

يسعى فريق النصر السعودي من تعزيز صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حيث يأمل الفريق السعودي من تدارك الإخفاق فى الموصم المنقضي حيث فشل الفريق فى الحصول على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد خسارته اللقب فى الأمتار الأخيرة لصالح نادي اتحاد جدة.

ويأمل الفريق السعودي من تعزيز صفوفه خلال الفترة الحالية من أجل المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين بجانب لقب دوري ابطال اسيا للموسم المقبل.

ونجح النصر من تدعيم صفوفه بلاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي السابق بجانب النجم الصريبي بروزوفيتش لاعب فريق انتر ميلان السابق.

ماني يرفض عرض النصر

دخل نادي النصر السعودي فى مفاوضات قوية مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونيخ الالماني من أجل تدعيم خط هجوم النصر فى الموسم المقبل.

وكشفت التقارير الصحفية عن حدوث إجتماع بين مسؤولي النصر وموكلي النجم السنغالي ساديو ماني بعد موافقة اللاعب على إنضمامه إلى فريق النصر السعودي.

وانتهى الاجتماع بين مسؤولي النصر وموكلي السنغالي بدون أي اتفاق حيث رفض ماني عرض النصر السعودي حيث طالب النجم السنغالي الحصول على مبلغ 40 مليون يورو بالموسم الواحد وهو مارفضه الفريق السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى