مباريات اليوم

النصر ضد انتر ميلان نتيجة الماتش

النصر ضد انتر ميلان 

يواجه نادي النصر السعودي نظيره نادي انتر ميلان في مباراة هامة تجمع بين الفريقين خلال المباراة الودية ، حيث يتم اقامة المباراة علي أرضية ملعب ناغاي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

موعد مباراة النصر وانتر ميلان اليوم  

كما هو مقرر اقامة مباراة النصر وانتر ميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين علي أرضية ملعب ناغاي ، مساء اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وانتر ميلان اليوم  

تنقل مباراة النصر وانتر ميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس ، علي أرضية ملعب ناغاي ، خلال قناة STC TV ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الاوسط .

معلق مباراة النصر وانتر ميلان اليوم 

بينما يتولي مهمة التعليق علي مباراة نادي النصر ونظيره نادي انتر ميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس علي أرضية ملعب ناغاي ، المعلق عبدالله الحربي.

توقيت مباراة النصر وانتر ميلان اليوم  

يتم اقامة مباراة النصر وانتر ميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 10:20 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 11:20 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12:20 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 1:20 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 2:20 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى