مباريات اليوم

النصر وإنتر ميلان نتيجة الماتش

النصر وإنتر ميلان الآن  

يترقب كل عشاق كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق إنتر ميلان اليوم ، وذلك في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد فريق النصر لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق إنتر ميلان لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يلتقي فريق النصر مع منافسه فريق إنتر ميلان اليوم ، علي أرضية استاد ملعب ناغاي ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث ستقام مباراة النصر وإنتر ميلان اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان   

بينما تنقل مباراة النصر وإنتر ميلان اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة STC TV ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع عبدالله الحربي.

توقيت مباراة النصر وإنتر ميلان  

حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 11:20 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 12:20 ظهراً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 1:20 ظهراً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 2:20 ظهراً بتوقيت الإمارات وسلطنة.

لمعرفة المزيد:- 

موعد إعلان الأهلي السعودي عن صفقة رياض محرز

زر الذهاب إلى الأعلى