مباريات اليوم

النصر وانتر ميلان نتيجة المباراة

النصر وانتر ميلان 

يفتح استاد ناغاي ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من نادي النصر السعودي ومنافسه نادي انتر ميلان ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، ويستعد كلا منهما لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام ، حيث يتطلع كلا منهما الي تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

موعد مباراة النصر وانتر ميلان اليوم

حيث يتم اقامة مباراة النصر وانتر ميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين علي أرضية ملعب ناغاي ، مساء اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وانتر ميلان اليوم  

تذاع مباراة النصر وانتر ميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس علي أرضية ملعب ناغاي ، عبر قناة STC TV ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الاوسط ، كما يتولى مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عبدالله الحربي.

توقيت مباراة النصر وانتر ميلان اليوم  

يبدأ الشوط الأول من مباراة النصر وانتر ميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 10:20 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 11:20 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12:20 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 1:20 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 2:20 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى