مباريات اليوم

اهدف مباراة الكويت والوحدة يوتيوب

مباراة الكويت والوحدة يوتيوب

يفتح استاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من نادي الكويت ومنافسه نادي الوحدة ، وذلك خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام ، حيث يرغب كلا منهما في تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

موعد مباراة الكويت والوحدة اليوم  

بينما يتم اقامة مباراة الكويت والوحدة خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر يوليو الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والوحدة اليوم  

كما يتم اذاعة مباراة الكويت والوحدة خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، عبر قناة SSC Extra 1 HD قناة صوتية اولي بصوت المعلق جعفر الصليح، SSC Extra 1 HD قناة صوتية ثانية بصوت المعلق عيسي الحربين ، SSC Extra 1 HD قناة صوتية ثالثة بصوت المعلق علي الربيع.

توقيت مباراة الكويت والوحدة اليوم  

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة الكويت والوحدة خلال الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 9 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى