أخبارالبطولة العربيةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أوسوريو: لن أحدد لاعب معين لمراقبة رونالدو ،و كنا نستحق الفوز أمام الشباب

ظهر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك ، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد المرتقبة أمام فريق النصر السعودي، في الجولة الثالثة من البطولة العربية للأندية.

وقال أوسوريو:” مواجهة الغد قوية و صعبة علي الفريقين، النصر يعتبر خصم صعب للغاية بفضل الإمكانيات الكبيرة ،التي يحظي بها من الناحية المالية عكس الأبيض الذي يمر بظروف سيئة “.

وأضاف:” النصر يمتلك مجموعه من الاعبين الذين يستطيعون الاعب في أفضل الفرق الأوروبية، ومنهم من حقق الكرة الذهبية و الآخر نافس عليها في بعض الفترات “.

وتابع :” الزمالك سوف ينال فرصة رائعة للمنافسة أمام فريق بها المستوي ، كما حدث في مباريات الشباب الذي قدم فيها الفريق مستويات أفضل ، وكان الفريق يستحق نتيجة أفضل من الخسارة بهدف “.

وعن مراقبة رونالدو قال: “الأٌقرب لرونالدو سيراقبه ولم أحدد لاعب معين لمراقبته، هو الأفضل في العالم وقادر على تغيير النتيجة ولكن الطريقة التي سيخوض بها الزمالك المباراة هي التي ستحد من خطورته”.

وأردف “كل مباراة وكل منافس له ظروفه الخاصة ومثلما يضم النصر لاعبين مؤثرين فالزمالك يضم لاعبين مؤثرين وسيحدد المران الأخير التشكيل الأمثل الذي سنخوض به المباراة”.

وأتم “لن أغير طريقة اللعب، عندما وصلت لتدريب الزمالك لاعبو الفريق كتبوا في ورقة المراكز التي يفضلون اللعب بها وكتب عمر جابر إنه يفضل مركز 8، ووجود أحمد فتوح في وسط الملعب يكون له تأثير أكبر وشاهدناه يتوغل أكثر من مرة في منطقة جزاء الشباب وجميع اللاعبين سعداء بمراكزهم “.

زر الذهاب إلى الأعلى