مباريات اليوم

مباراة الوداد والهلال نتيجة المباراة

مباراة الوداد والهلال 

يستضيف استاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بث مباشر مباراة من العيار الثقيل التي تجمع بين فريقي الوداد الرياضي المغربي امام نظيرة الهلال السعودي المغربي وذلك خلال الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية كما يتواجد الوداد في المجموعة الثانية برفقة كل من السد القطري واهلي طرابلس والهلال السعودي.

 مباراة الوداد والهلال

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي بث مباشر مباراة الوداد والهلال في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية.

بينما تنطلق مباراة الوداد امام نظيرة ميلان في تمام الساعة ال 1:00مساء بتوقيت موريتانيا 2:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 3:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا 4:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 5:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة الوداد والهلال

تنطلق مباراة الوداد امام نظيرة الهلال اليوم الاربعاء والموافق 2 من شهر اغسطس الجاري في البطولة العربية للاندية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد

بينما تنقل مباراة الهلال امام نظيرة الوداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية عبر قناة SSC sport  1 HD بصوت المعلق الرياضي مشاري القرني والمعلق نور الدين ايت علي .

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد اورلاندو سيتي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى