أخبارالبطولة العربيةكرة قدم

موعد مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كاس الملك سليمان للاندية

يفتتح ملعب  مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ابوابة لاستضافة مبارة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق النصر السعودي ونظيرة فريق الشرطة ، وذلك ضمن إطار منافسات دور نصف نهائى من منافسات بطولة كاس الملك سلمان للأندية ، حيث يدخل كلا من الفريقين لهذه المواجهة النارية بكل قوة وحماس عالي من اجل تحقيق الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الكامله من أجل التأهل للدور المقبل.

يترقب جميع محبي كرة القدم لهذه المواجهة النارية حيث تجمع بين فريق النصر ونظيره فريق الشرطة ، وذلك ضمن إطار منافسات دور نصف نهائى من منافسات بطولة كاس الملك سلمان للأندية ، وتنطلق المباراة يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر أغسطس الحالي.

النصر تأهل إلى نصف نهائي بعد الحصول على وصافة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، ثم تمكن في ربع النهائي من تخطي عقبة الرجاء بنتيجة 3-1 ، أما الشرطة، فقد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ثم حقق فوزًا عريضًا على السد القطري في ربع النهائي بنتيجة 4-2.

توقيت مباراة النصر والشرطة

وتنطلق مباراة النصر والشرطة في كاس الملك سلمان للأندية يوم الأربعاء في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت موريتانيا ، 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 5 بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 7 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى