مباريات اليوم

نتيجة انتر ميامي ودالاس

مباراة انتر ميامي ودالاس

يترقب جميع عشاق كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق انتر ميامي ومنافسه فريق دالاس اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث يستعد فريق إنتر ميامي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق دالاس بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 انتر ميامي ودالاس  

حيث يحتضن استاد ملعب تويوتا مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق انتر ميامي مع منافسه فريق دالاس اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث ستقام المباراة صباح اليوم الأثنين الموافق 7 من شهر أغسطس الحالي.

توقيت مباراة انتر ميامي ودالاس   

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة انتر ميامي ودالاس  

وتذاع مباراة فريق انتر ميامي ومنافسه فريق دالاس اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، عبر تطبيق Apple TV ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأمريكي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان للاندية

زر الذهاب إلى الأعلى