مباريات اليوم

ليفربول ضد دارم شتات الساعه كام

بث مباشر ليفربول ودارم شتات  

حيث يفتح استاد ديبدالي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق دارم شتات اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة الرائعة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة ليفربول ودارم شتات بث مباشر  

حيث يلتقي فريق ليفربول ومنافسه فريق دارم شتات اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 7 من شهر أغسطس الحالي.

توقيت مباراة ليفربول ودارم شتات  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ودارم شتات  

بينما تذاع مباراة ليفربول ودارم شتات ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة بايرن ميونيخ وموناكو اليوم والقنوات الناقلة والتشكيلة

زر الذهاب إلى الأعلى