مباريات اليوم

ليفربول ودارم شتات متي

بث مباشر ليفربول ودارم شتات الان  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق دارم شتات اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق دارم شتات لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة ليفربول ودارم شتات اليوم  

حيث يحتضن استاد ديبدالي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق دارم شتات اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 7 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ودارم شتات  

بينما تبث مباراة ليفربول ومنافسه فريق دارم شتات اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات ليفربول الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

توقيت مباراة ليفربول ودارم شتات  

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة بايرن ميونيخ وموناكو اليوم والقنوات الناقلة والتشكيلة

زر الذهاب إلى الأعلى