مباريات اليوم

برشلونة وتوتنهام نتيجة المباراة

 برشلونة وتوتنهام اليوم

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق توتنهام اليوم ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في كأس جوهان غامبر ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق توتنهام لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل الفوز بالمباراة.

مباراة برشلونة وتوتنهام 

حيث يحتضن استاد مونتجويك مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق توتنهام اليوم ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في كأس جوهان غامبر ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام  

بينما تبث مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق توتنهام اليوم ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في كأس جوهان غامبر ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع مؤمن حسن.

توقيت مباراة برشلونة وتوتنهام  

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة المغرب وفرنسا اليوم والقنوات الناقلة والتشكيلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى