الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة في افتتاح الدوري الإنجليزي 2023/2024

موعد مباراة ليفربول القادمة 

يترقب جميع عشاق كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق تشيلسي ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق تشيلسي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي  

حيث يستضيف استاد ستامفورد بريدج مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق تشيلسي ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأحد القادم الموافق 13 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي  

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق تشيلسي ، في الجولة الأولي من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في افتتاح الدوري الاسباني 2023/2024

زر الذهاب إلى الأعلى