مباريات اليوم

نتيجة الماتش الاهلي والحزم

 الاهلي والحزم 

يلتقي نادي الاهلي مع منافسه نادي الحزم في مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري السعودي ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي والحزم علي ارضية ملعب الامير عبدالله فيصل ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

موعد مباراة الاهلي والحزم اليوم

كما يتم اقامة مباراة الاهلي والحزم خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر اغسطس الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والحزم اليوم

بينما تنقل مباراة الاهلي والحزم خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة عبر قناة SSC Sport 1 HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري السعودي الممتاز في افريقيا والشرق الاوسط.

معلق مباراة الاهلي والحزم اليوم 

في حين يتولي مهمة التعليق علي مباراة الاهلي والحزم خلال جولة الاسبوع الاول من مباراة الدوري السعودي الممتاز ، والتي سيتم اقامتها مساء اليوم الجمعة علي ارضية ملعب الامير عبدالله فيصل ، المعلق فهد العتيبي.

توقيت مباراة الاهلي والحزم اليوم 

تبدأ مباراة الاهلي والحزم مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى