مباريات اليوم

نتيجة ريال مدريد واتلتيك بلباو

ريال مدريد واتلتيك بلباو 

يفتح استاد سان ماميس ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من نادي ريال مدريد ومنافسه نادي اتلتيك بلباو ، وذلك خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

في حين يتم اقامة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر اغسطس الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 

كما يتم اذاعة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، عبر قناة beIN sports premium 1 , beIN 4 k الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في افريقيا والشرق الاوسط ، بصوت المعلق عصام الشوالي.

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الاسباني في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى