أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: كيبا ليس لاعباً في ريال مدريد

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب نادي  ريال مدريد في تصريحات صحفية عقب الفوز على نظيره فريق أتلتيك بلباو بثنائية نظيفة، في أولي مباريات الفريق في الدوري الإسباني ، على أرضية ملعب سان ماميس .

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :” كانت مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، وضعنا الكثير من القوة في المباراة ، لكن تباطأنا قليلاً في الشوط الثاني و عانينا قليلاً ، و لكن قدمنا أداء جيد بشكل عام “.

وأضاف :” و عندما يكون الفريق ملتزم ويلعب بشكل جماعي، نكون أكثر قوة دفاعية بشكل عام، لقد استعدنا العديد من الكرات في الشوط الأول، كنا في وضع أفضل  من المباريات الماضية “.

وتابع :” لدينا مجموعة لاعبين صغار وعليهم الاستمرار، اعتقد أن رودريجو سيحظي بمزيد من الاستمرارية بشكل أساسي في التشكيل، و آمل أن يتمكن من تسجيل مزيد من الأهداف “.

وواصل:” رودريجو لاعب مهم وله خصائص مختلفة عن خوسيلو، رودريجو يلعب أكثر خارج منطقة الجزاء، و خوسيلو يلعب كمهاجم صريح داخل منطقة الجزاء “.

وأكمل :” مودريتش وكروس جزء من الفريق، لا أستطيع أن أقول إنهم سيكونون بدلاء بشكل مستمر، سوف يلعبان مباريات لأنهم لاعبون مهمون للغاية ، اليوم اخترت هذه التشكيلة بناء على المباراة “.

وشدد:” بيلينجهام لديه الكثير من الشخصية، وهو يتكيف بسرعة كبيرة مع نظام الفريق وهو أمر يسعدني، تشعر وكأنه كان معنا لفترة طويلة، إنه لاعب فريد ولديه خصائص مميزة وشخصية مميزة”.

وبسؤاله عما يتردد بشأن إمكانية ضم حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا، رد: “ليس لاعبا في ريال مدريد، ولا أتحدث سوى عن لاعبي فريقي”.

وعن إصابة ميليتاو، يعاني من التواء في الركبة الأمور لا تبدو جيدة، وعن إصابته بقطع في الرباط الصليبي؟ أجاب المدرب الإيطالي،  لا أعلم بعد ، الإصابة ليست جيدة ، وكل شيء مستبعد ، وسنرى الفحوصات غدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى