أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس ألمانياكرة قدم

توخيل: أنا مصدوم وليس لدي أي تفسير

ظهر توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني في تصريحات صحفية عقب خسارة لقب كأس السوبر الألماني، أمام نظيره فريق لايبزيج بثلاثية نظيفة.

قال توماس توخيل :” لم نقدم أداء جيد التناقض بين الحالة المزاجية و الأداء وما نحصل عليه علي أرض الملعب كبير لا يمكن تفسيره بالنسبة ليا ، كأننا لم نفعل شيء منذ أربعة أسابيع ، أشعر بخيبة أمل وصدمة “.

وعن مشاركة هاري كين؟ أنا آسف له، ربما يعتقد أننا لم نتدرب منذ أربعة أسابيع سويا ، أدائنا اليوم ليس له علاقة بما تدربنا عليه ، هذه الليلة مريرة جداً ، أنا آسف.

وأكمل :” ليس لدي أي تفسير في الوقت الحالي، نحن نستقبل أسهل الأهداف،  كأننا لم نفعل شيء منذ أربعة أسابيع، ما أظهرناه اليوم ليس له علاقة بتحضراتنا الصيفية، أنه أمر مقلق “.

وتابع :” لم نلعب بأسلوبنا وكان هناك نوع من التوهان، أنا لا أعرف لماذا ؛ أنه شيء ذهني وليس لدي فكرة عن السبب ، ولا أملك الحال الآن “.

وواصل :” أشعر بالأسف من أجل كين لكنه أراد اللعب ، كان جاهزاً للعب وقررنا منحه بعض الدقائق   ، أشعر بالأسف لم نصنع له فرص ، لكنه سيساعدنا فيما هو قادم “.

واختتم :” سنقوم بتحليل المباراة غدًا،  سنجد مئات الأخطاء،  و سنجد بعد الأشياء الجيدة أيضًا، نحن نلعب بنفس النظام الأساسي منذ أسابيع مع نفس الأفراد تقريبا ، لكننا نكرر الأخطاء “.

زر الذهاب إلى الأعلى