مباريات اليوم

مباراة توتنهام وبرينتفورد نتيجة

مباراة توتنهام وبرينتفورد 

يفتح استاد جي تيك كوميونيتي ستاديوم ابوابه لاستضافة مواجهة نارية تضم كلا من نادي توتنهام ونظيره نادي برينتفورد ، وذلك خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، كما يستعد كلا الطرفين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار.

 توتنهام وبرينتفورد 

كما هو محدد اقامة مباراة توتنهام وبرينتفورد خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم الاحد الموافق 13 من شهر اغسطس الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

 توتنهام وبرينتفورد 

يبدأ الشوط الاول من مباراة توتنهام وبرينتفورد خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

في حين يتم نقل مباراة توتنهام وبرينتفورد خلال جولة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الانجليزي عبر قناة beIN sports premium 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في افريقيا والشرق الاوسط ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عامر الخوذيري.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى