مباريات اليوم

توقيت مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق انتر ميامي ومنافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، وذلك في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث يستعد فريق انتر ميامي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق فيلادلفيا يونيون لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يحتضن استاد سوبارو بارك مباراة حاسمة وقوية حيث يلتقي فريق انتر ميامي مع منافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وتنقل مباراة فريق انتر ميامي ومنافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، عبر تطبيق Apple TV ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأمريكي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الفوز علي وولفرهامبتون

زر الذهاب إلى الأعلى