مباريات اليوم

موعد انتر ميامي وفيلادلفيا

يفتح استاد سوبارو بارك أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق انتر ميامي ومنافسه فريق انتر ميامي ومنافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث يستعد فريق انتر ميامي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق فيلادلفيا يونيون لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يلتقي فريق انتر ميامي مع منافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تذاع مباراة فريق  انتر ميامي ومنافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، عبر تطبيق Apple TV ، وذلك الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الأمريكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد اشبيلية في كاس السوبر الاوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى