أخبار

ليفربول يتجه لإتمام صفقة نارية بعد خساراة كايسيدو لصالح تشيلسي

ليفربول يتجه لإتمام صفقة نارية بعد خساراة كايسيدو لصالح تشيلسي

ليفربول يريد التوقيع إما مع فيديريكو فالفيردي أو أوريلين تشواميني من ريال مدريد هذا الصيف ، وفقا للتقارير ، حيث حقق الريدز بداية قوية في فترة الانتقالات الصيفية مع وصول أليكسيس مكاليستر ودومينيك سوبوسلي من برايتون ولايبزيغ على التوالي.

ومع ذلك ، فإن المغادرة المفاجئة لجوردان هندرسون وفابينيو إلى المملكة العربية السعودية تعني أن يورجن كلوب سيحتاج الآن إلى إحضار لاعب خط وسط آخر على الأقل قبل الموعد النهائي لقفل باب الانتقالات في الأول من سبتمبر، وقد فاز تشيلسي على ليفربول في التعاقد مع مويسيس كايسيدو وروميو رافيا ، على الرغم من أن الأخير لم يتم تأكيده رسميًا بعد ، حيث تم قبول عروض الريدز لكلا اللاعبين.

كان كايسيدو كانت رغبته حاسمه حيث كان يريد دائمًا الانتقال إلى تشيلسي ، لكن عرض ليفربول للاعب خط وسط برايتون السابق هو الذي جعل رافيا يشعر بأنه “الخيار الثاني” ، مع استعداد رافيا لمتابعة كايسيدو إلى تشيلسي ، تزعم صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية أن ليفربول يتطلع الآن إما إلى إرنستو فالفيردي أو تشواميني لتعزيز خط الوسط.

ويذكر ان مدرب ليفربول الحالي الالماني يورغن كلوب مغرم بطريقة لعب لاعب ريال مدريد الحالي الاوروغواياني فالفيردي حيث انه قد حاول التعاقد مع من قبل ، ولكن رئيس ريال مدريد قد طالب بمبلغ كبير يقدر ب130 مليون يورو ، اي 111 مليون جنيه استرليني .

 

زر الذهاب إلى الأعلى