أخبار

الوحدة السعودي يدعم صفوفه بصفقتين من العيار الثقيل

أعلن نادي الوحدة السعودي عن التعاقد مع لاعب الهلال السابق ومهاجم نيجيريا أوديون إيغالو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز تشكيلة الفريق لموسم 2023/2024.

تمكن مسؤولو الوحده من تأمين توقيع إيغالو على اتفاقية انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي الهلال السابق ، لكنهم لم يكشفوا عن أي تفاصيل مالية عن الراتب السنوي للاعب.

اجتاز إيغالو الفحص الطبي لنادي ألفيدا في الساعات القليلة الماضية ، ثم وقع عقد الانضمام ، ثم تم الإعلان عن الصفقة رسميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الوحدة فيديو تعريفي للوافد الجديد إيغالو عبر موقع “تويتر” بعنوان: “مهاجمنا نسر أفريقي .. إغالو وحدوي” .قميص الوحدة استخدم الرقم العادي (9).

يعتبر إيغالو من أبرز المهاجمين في دوري الروشن الموسم الماضي ، حيث سجل 19 هدفاً في فريق الهلال ، واحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الروشن ليغ ، والثاني بعد مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمدالله ، وسجل 21 هدفاً. . وبلغ عدد أهداف المركز الثاني تاليسكا لاعب النصر برصيد 20 هدفا.

ولاشك أن انتقال إيجالو إلى الوحدة في الفترة الصيفية سيمنح الفريق تعزيز قوي في الهجوم، خاصة وأن اللاعب يملك إمكانيات كبيرة في عملية التهديف بالإضافة إلى خبرته ومعرفته الجيدة بالكرة السعودية بعد فترة سابقة مع الشباب والهلال.

زر الذهاب إلى الأعلى