مباريات اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وتولوز ونتيجة اللقاء

يترقب جميع عشاق كرة القدم لمواجهة حاسمة تجمع بين فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق تولوز اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، حيث يستعد فريق باريس سان جيرمان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق تولوز لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يستضيف استاد الملعب البلدي تولوز مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع منافسه فريق تولوز اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تذاع مباراة فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق تولوز اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، عبر قناة بي ان سبورت 2، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر الخوذيري.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة ليفربول وبورنموث والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

 

زر الذهاب إلى الأعلى