مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وقادش

يفتح استاد مونتجويك أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق قادش اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يلتقي فريق برشلونة ومنافسه فريق قادش اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تذاع مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق قادش اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:-  

موعد مباراة انتر ميامي وسينسيناتي القادمة في كاس الدوريات الامريكي

 

زر الذهاب إلى الأعلى