مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وقادش

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق قادش اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق قادش لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يحتضن استاد مونتجويك مباراة حاسمة وقوية تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق قادش اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وتبث مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق قادش اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز علي نيوكاسل يونايتد

 

زر الذهاب إلى الأعلى