مباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وتركتور سازي تبريز في دوري ابطال اسيا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الشارقة ومنافسه فريق تركتور سازي تبريز اليوم ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث يستعد فريق الشارقة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق تركتور سازي تبريز لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يحتضن استاد تبريز مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الشارقة ومنافسه فريق تركتور سازي تبريز اليوم ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وتبث مباراة فريق الشارقة ومنافسه فريق تركتور سازي تبريز اليوم ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، عبر قناة أبوظبي الرياضية ، وأيضاً عبر قناة Dubai sport Asia 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الشارقة وتركتور سازي تبريز القادمة والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى