دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الشارقة وتركتور سازي تبريز القادمة والقنوات الناقلة

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الشارقة ومنافسه فريق تركتور سازي تبريز ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث يستعد فريق الشارقة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق تركتور سازي تبريز لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يستضيف استاد تبريز مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الشارقة ومنافسه فريق تركتور سازي تبريز ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبث مباراة فريق الشارقة ومنافسه فريق تركتور سازي تبريز ، في جولة دور الإقصائيات من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 ، وأيضاً عبر قناة Dubai sport Asia 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي وسينسيناتي القادمة والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى