مباريات اليوم

مباراة ميلان ونتيجة اللقاء

يفتتح ملعب ريناتو دال ارا ابوابة لاستضافة مبارة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ميلان ونظيرة فريق بولونيا يوم الاثنين الموافق 21 من شهر اغسطس الجاري ، وذلك ضمن إطار منافسات الاسبوع الاول من بطولة الدوري الايطالي موسم 2023 – 2024 ، حيث يدخل كلا من الفريقين لهذه المواجهة النارية بكل قوة وحماس عالي من اجل تحقيق الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الكامله من أجل الفوز.

يترقب جميع محبي كرة القدم لي هذه المواجهة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ميلان ونظيره فريق بولونيا اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الاسبوع الاول من بطولة الدوري الايطالي موسم 2023 – 2024 ، وتنطلق المباراة يوم الاثنين الموافق 21 من شهر اغسطس الجاري.

حيث يستعد ميلان لي اول مباراة له في الدوري بكل قوة وحماس عالي من اجل الفوز با المباراة واقتناص النقاط الكامله ، بينما يستعد ايضا فريق بولونيا لي هذه المباراة بكل قوه وحماس عالي من اجل الفوز.

وتنطلق مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الايطالي ، يوم الاثنين الموافق 21 من شهر اغسطس الجاري ، في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساء بتوقيت تونس و المغرب و الجزائر ، 8:45 مساء بتوقيت السودان و ليبيا ، 9:45 مساء بتوقيت مصر و السعودية و الكويت و العراق و قطر و البحرين و اليمن و لبنان و فلسطين و الأردن و الصومال و سوريا ، 10:45 مساء بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى