الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

يفتح استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ابوابه لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الهلال ومنافسه نادي الرائد ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، ويستعد كلا من الفريقين للمباراة  بشكل قوي وتركيز عالي.

كما يتم اقامة مباراة الهلال والرائد خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء يوم الخميس الموافق 24 من شهر اغسطس الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

بينما يتم اذاعة مباراة الهلال والرائد خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق بلال علام ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق خالد المديفر ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في افريقيا والشرق الاوسط.

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الهلال والرائد خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي ، مساء يوم الخميس في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى