الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والأخدود القادمة في الدوري السعودي

يترقب جميع عشاق كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الأهلي السعودي ومنافسه فريق الاخدود ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الأهلي السعودي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الاخدود لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يحتضن استاد الأمير عبدالله الفيصل مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الأهلي السعودي مع منافسه فريق الاخدود ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وتبث مباراة فريق الأهلي السعودي ومنافسه فريق الاخدود ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في افريقيا والشرق الأوسط ، حيث القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق رؤوف خليف ، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيغو والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى