الدوري السعوديدوريات وبطولات

موعد مباراة الاهلي والاخدود اليوم في الدوري السعودي

موعد مباراة الاهلي والاخدود اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاهلي امام نظيرة الاخدود في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين تحت انظار الجميع

بينما يستعد اهلي جدة لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد اما علي الجهة الاخري يستعد نادي الاخدود لتلك المنافسة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية امام هذا الخصم القوي.

موعد مباراة الاهلي والاخدود

بينما تنطلق مباراة الاهلي امام نظيرة الاخدود اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر اغسطس الجاري في منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين .

بينما تنطلق مباراة الاهلي والاخدود في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت السودان وليبيا 9 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال بينما تنقل المباراة في تمام ال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاخدود

تنقل مباراة الاهلي امام نظيرة الأخدود اليوم عبر قناة SSC sport 1HD SD  وقناة SSC sport 5 HD SD بصوت المعلق الرياضي عبدلله الغامدي عبر قناة صوتية اولي والمعلق فهد عريشي عبر قناة صوتية ثانية

موعد مباراة الاتحاد والرياض اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى